بالفيديو .. عكاشة يحرج إعلامية على قناته ويحصد الاستياء

مجتمع

بالفيديو .. عكاشة يحرج إعلامية على قناته ويحصد الاستياء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/693409/

قام الإعلامي المصري توفيق عكاشة بتصرف مع إعلامية تعمل في قناته على الهواء مباشرة، تسبب لها بالإحراج، وأثار استياء كثيرين ممن شاهدوا فيديو رصد الموقف، تخطى عددهم 1,3 مليون شخص.

كعادته بين الحين والآخر في إطلاق التصريحات المثيرة للجدل والقفشات الفكاهية، عاد الإعلامي المصري صاحب قناة "الفراعين" توفيق عكاشة ليسلط الضوء على شخصه.

فقد قام الإعلامي المصري بتصرف، ربما لم يسبقه إليه أحد من المتحكمين بأي وسيلة إعلام مرئية، وذلك على الهواء مباشرة، ما يعني أن روح الدعابة خانت عكاشة هذه المرة.

فقد أجرى عكاشة مداخلة هاتفية مع مقدمة برنامج حواري على قناته، وتوجه إليها بملاحظة أثناء إدارتها البرنامج، ما تسبب بإنهاء الحلقة، كما يبدو في تسجيل فيديو تناقلته مواقع إلكترونية.

وعلى الرغم من أن الإعلامية حاولت السيطرة على الموقف غير المعتاد ورسمت ابتسامة على وجهها، إلا أن علامات الحزن كانت بادية عليها وفي عينيها اللتين كادتا تذرفان الدموع.

تخطى عدد مشاهدي هذا الفيديو رقم الـ 1,3 مليون مشاهد، تفاعل كثير منهم معه بتوجيه اللوم للإعلامي لقاء تصرفه الذي تسبب بإحراج كبير للإعلامية، من خلال تعليقاتهم.

كما دفع هذا التسجيل بعض من شاهده إلى التأكيد على أنه إذا كان صاحب القناة يسمح لنفسه بما قام به، فيحق لأي متصل أن يعبّر عن رأيه بالقناة بالطريقة التي يراها مناسبة.

المصدر: RT + وكالات