غوارديولا أكثر قناعة في التيكي تاكا الإسبانية بعد هزيمته أمام ريال مدريد

الرياضة

غوارديولا أكثر قناعة في التيكي تاكا الإسبانية بعد هزيمته أمام ريال مدريد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/692881/

مازال مدرب فريق بايرن ميونيخ غوارديولا مصرا على فعالية نظام التدريب "التيكي تاكا"، وذلك رغم الهزيمة القاسية تلقاها فريقه من ريال مدريد بـ 0 – 4

مازال مدرب فريق بايرن ميونيخ الإسباني غوارديولا مصرا على فعالية نظام تدريبه "التيكي تاكا"، وذلك رغم الهزيمة القاسية التي تلقاها فريقه من ريال مدريد 0 – 4 في إياب الدوري نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأشار غوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فريقه مع هامبورغ في البوندسليغا، إلى أنه سعيد في موقعه الحالي، وأن أمر الاحتفاظ به يعود إلى إدارة النادي، في حال كان مناسبا للفريق أم لا.

وأضاف غوارديولا أنه في الموسم القادم سيدرب بايرن ميونخ على اللعب بنسبة 100 % بأفكار التيكي تاكا، وأنه لا يستطيع تدريب فريق أو لاعبين لا يؤمنون بأفكاره، وأنه حقق مع البافاري  لقب الدوري الألماني برقم قياسي كبير، وعلى الجميع أن لا يتذكر فقط الأوقات السيئة.

 هذا وقال لكتالوني أنه لا يرفض الاستماع لأفكار جديدة، وذلك ردا على ما قاله الرئيس الشرفي للنادي كارل هاينز رومينيغيه عن أن طريقة لعبه لا تناسب الفريق الألماني الذي اعتاد دائما تطبيق جميع المحاولات الهجومية الممكنة.

وعن سوق الانتقالات أكد حامل لقب بطل أوروبا مع برشلونة موسم 2011، أن نظام فريقه كان ممتازا بتشكيلة اللاعبين الموجودة، وأن خافي مارتينيز وتوماس مولر وماريو غوتسه باقون في صفوف البافاري. كما تحدث الإسباني عن تياغو ألكانترا، وأنه من الخطأ القول إن البافاري خسر لعدم وجوده.

 المصدر: RT + وكالات