مقتل 3 اشخاص بينهم شرطي ومجند في انفجارين منفصلين بمصر

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/692689/

قتل 3 اشخاص بينهم شرطي ومجند شرطة وإصيب 10 آخرين نتيجة انفجارين وقعا الجمعة 2 مايو/أيار، احدهما أمام محكمة مصر الجديدة في القاهرة، والآخر عند مدخل مدينة الطور بشبه جزيرة سيناء.

قتل 3 اشخاص بينهم شرطي ومجند وإصيب 10 آخرين نتيجة انفجارين وقعا الجمعة 2 مايو/أيار، احدهما أمام محكمة مصر الجديدة في القاهرة، والآخر عند مدخل مدينة الطور بشبه جزيرة سيناء.

وأكد مصدر رفيع المستوى بوزارة الداخلية المصرية مقتل شرطي وإصابة ضابط وثلاثة مجندين إثر انفجار أمام محكمة مصر الجديدة في القاهرة.

وقال المصدر أن الانفجار نجم عن قنبلة بدائية الصنع، مشيرا الى أنه جرى تمشيط المنطقة للتأكد من عدم وجود عبوات أخرى، فيما يقوم خبراء المفرقعات حاليا بفحص محيط الانفجار للوقوف على ملابساته.

وجاء هذا الخبر بعد ورود أنباء عن مصرع شخصين احدهما مجند شرطة وإصابة 6 آخرين بجروح جراء تفجير انتحاري بعبوة ناسفة في كمين أمني بمدخل مدينة الطور بشبه جزيرة سيناء.

وأكد شهود عيان ان أحد الأفراد قد نزل من سيارة بجوار الكمين وطلب من أفراد الكمين مساعدته في توصيله إلى مكان آخر في المنطقة. ولم تمض سوى ثوان حتى وقع انفجار رهيب أدى لمصرع شخص، هو الانتحاري على الاغلب، ومجند وإصابة 6 اشخاص من بينهم 3 من أفراد الكمين.

المصدر RT + التلفزيون المصري