اعتقال أب قاسٍ ركل ابنه من مكان مرتفع (فيديو)

متفرقات

اعتقال أب قاسٍ ركل ابنه من مكان مرتفع (فيديو)
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/691253/

تداولت مواقع تسجيل فيديو لأب شاب يقف مع ابنه فوق منحدر للتزحلق في مدينة ألعاب، ثم يركله فجأة ليسقط الطفل وهو يصرخ جراء التصرف المفاجئ وغير المتوقع. هذا وتم اعتقال الأب بسبب فعلته.

تداولت مواقع تسجيل فيديو لأب شاب يقف مع ابنه فوق منحدر للتزحلق في مدينة ألعاب، ثم يركله فجأة ليسقط الطفل وهو يصرخ جراء التصرف المفاجئ وغير المتوقع.

من جانبه علق أحد العاملين في حديقة التزلج ويدعى مارتن راموس على الأمر بأنه لم يسبق له أن رأى الأب الشاب ماركوس كروسلاند يتصرف على هذا النحو.

وعزا راموس قيام الأب بهذا التصرف إلى أن الآباء عموما متحمسين لأداء أبنائهم في التزلج  وكرة القدم والبيسبول، وأن هذا الحماس يشغل حيزا يتجاوز الواقع، مؤكدا أن الطفل دينو البالغ من العمر 6 سنوات لم يتعرض لأي ضرر، وواصل ممارسة الرياضة المفضلة لديه.

هذا وقد تم القبض على كروسلاند الذي "بدا نادما جدا" جراء فعلته، مضيفا أنه يعي جيدا خطورة وضعه الآن، وإن أشار إلى أنه دفع ابنه إلى الأسفل "لأنه يحتاج المزيد من التعلم".

الجدير بالذكر أن ماركوس كروسلاند حمل الكثير من تسجيلات الفيديو على موقع الـ "يوتيوب"، التي يظهر فيها ابنه دينو وهو يستعرض مهاراته في التزحلق.

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع هذا التسجيل بالتعليق سلبا على سلوك الأب، ووصوفه بالقاسي تجاه طفله الصغير.

المصدر: RT + "يوتيوب" + "الأنباء"