دريد لحام ينفي مهاجمته أحلام والفنانة تهاجم الإعلام العربي بوصفه صحافة صفراء

الثقافة والفن

دريد لحام ينفي مهاجمته أحلام والفنانة تهاجم الإعلام العربي بوصفه صحافة صفراء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/690973/

نفى الممثل السوري دريد لحام مهاجمته الفنانة الإمارتية أحلام بالفاظ قاسية، كما أوردها عدد من المواقع. من جانبها هاجمت أحلام الإعلام العربي واصفة إياه بالصحافة الصفراء.

التزمت المغنية الإماراتية أحلام الصمت بعد انتشار أنباء حول أوصاف قاسية قيلت بحقها ونسبت إلى الفنان السوري دريد لحام قبل أيام، لكنها خرجت عن صمتها لتهاجم وسائل الإعلام التي تعاملت مع الخبر على أنه حقيقي وروجت له على هذا الأساس، واصفة بعض الصحف بالصفراء.

وأضافت: "عندما أقول إن تسعة وتسعون فاصلة تسعة من عشرة من اعلامنا العربي أقلام صفراء يزعلون من صراحتي".

جاء رد الفنانة الإمارتية بعد نفي الفنان السوري صحة ما نُسب إليه، وقالت : "دريد لحام، وعندما نفى الفنان كل ما نسب إليه، الكل سكت ولم ينفوا حتى ما تناقلته أقلامهم الفاسدة، لأن مهمتهم فقط هي نشر المشاكل وهذي حقيقتهم. هذا هو إعلامنا العربي فاسد إلا من رحم ربي. وعموما شكرا لمن كتب بالإيجاب أو بالسلب لأن اسمي هو من ينتصر، ولله الحمد دائما".

هذا ويذكر أن موقع RT قد نشر الخبر المتعلق بالإساءة التي نسبت للفنان السوري تجاه أحلام نقلا عن وكالات، علما أن الموقع لم يورد الألفاظ البذيئة التي وضعت على لسان الرجل.

بالإضافة إلى ذلك يشار إلى أن موقع RT افترض أن يكون الخبر ملفقا وتم الترويج له بواسطة صفحات تحمل اسم دريد لحام زورا، سيما وأن الفنان نفسه كان قد صرح أنه يجهل كليا "ما يسمى بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر".

المصدر: RT + "القدس العربي"