ديل بييرو يرحل عن نادي سيدني الأسترالي

الرياضة

ديل بييرو يرحل عن نادي سيدني الأسترالي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/690909/

أعلن الإيطالي المخضرم اليساندرو ديل بييرو لاعب فريق سيدني الأسترالي، بأنه لن يجدد عقده مع ناديه، وذلك بعد أن لعب آخر مباراة له ضد ملبورن فيكتوري (1-2) في الدوري المحلي.

أعلن الإيطالي المخضرم اليساندرو ديل بييرو لاعب فريق سيدني الأسترالي، بأنه لن يجدد عقده مع ناديه، وذلك بعد أن لعب آخر مباراة له ضد ملبورن فيكتوري (1-2) في المراحل النهائية من الدوري المحلي.

وقال ديل بييرو في بيان عبر موقعه على الانترنت: "استراليا .. حانت اللحظة لأقول وداعا .. مغامرتي مع سيدني قاربت على الانتهاء، ورغم ان هذا يجعلني حزينا لأنني قضيت أوقاتا رائعة هنا فإنني ابلغت قراري للنادي".

وأضاف ديل بييرو سفير كأس آسيا 2015  في استراليا: "لم يكن القرار سهلا، لأن حياتي داخل وخارج الملعب كانت رائعة، واستمتعت أنا وعائلتي بالعامين الرائعين .. استراليا ستظل في قلوبنا دوما".

واكتمل عقد ديل بييرو (39 عاماً) مع النادي الاسترالي الذي امتد لمدة عامين، حيث انضم لاعب يوفنتوس السابق إلى صفوف النادي الأسترالي في عام 2012، في صفقة بلغت نحو (3.78 مليون دولار) جعلته اللاعب الأعلى أجرا في القارة الخضراء "بلد الكنغر".

وقدم رئيس نادي سيدني سكوت بارلو الشكر للاعب الإيطالي على تفانيه في العمل مع الفريق من خلال بيان رسمي، واصفاً النجم ديل بييرو بواحد من أفضل اللاعبين في العالم.

وأشار ديل بييرو إلى انه يحتاج لبعض من الوقت ليقرر مستقبله، إلا أن تقارير إعلامية ربطت اسم اللاعب بالانضمام لـ دي سي يونايتد الذي ينافس في الدوري الامريكي للمحترفين.

المصدر: RT + وكالة "رويترز"