برشلونة يغرق الغواصة الصفراء بنيران صديقة

الرياضة

برشلونة يغرق الغواصة الصفراء بنيران صديقة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/690481/

عاد برشلونة من بعيد وحول تأخره بهدفين إلى فوز على فياريال (3-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 27 أبريل/نيسان، على ملعب "المادريغال"، في المرحلة الـ 35 من الدوري الإسباني.

عاد برشلونة من بعيد وحول تأخره بهدفين إلى فوز على فياريال (3-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 27 أبريل/نيسان، على ملعب "المادريغال"، في إطار منافسات المرحلة الـ 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدمت الغواصة الصفراء بهدفين متتاليين سجلهما كل من روبن كاني، ومانو تراجوروس في الدقيقتين الـ (45 و 55) على التوالي. وعادل الفريق الكاتالوني من بعيد وأدرك التعادل بهدفين جاءا "بنيران صديقة" سجلهما كل من المدافعين اللاتينيين البرازيلي غابريل باوليستا، والأرجنتيني ماتيو موساشيو خطأ في مرمى فريقهما في الدقيقتين الـ (65 و 78). ومن ثم أطلق البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة رصاصة الرحمة على أصحاب الأرض بتسجيله هدف الفوز الثالث لفريقه في الدقيقة الـ 83 من زمن اللقاء.

ورفع برشلونة رصيده إلى 84 نقطة، ويحتل المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد الذي تغلب بدوره على مضيفه فالنسيا بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد ايضا، على ملعب "المستايا". ويليهما في المركز الثالث ريال مدريد برصيد 82 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة. أما فياريال فبقي في المركز السابع برصيد 52 نقطة.

وقد بدأت المباراة بدقيقة صمت على روح الراحل تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة السابق، وارتدى لاعبو الفريق الكاتالوني وفياريال شارات سوداء خلالها دعما لأسرة الفقيد.

المصدر: RT