سواريز المرشح الأبرز لنيل جائزة أفضل لاعب في البريمير ليغ

الرياضة

سواريز المرشح الأبرز لنيل جائزة أفضل لاعب في البريمير ليغ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/690317/

يعتبر اللاعب الدولي الأوروغواياني لويس سواريز هداف فريق ليفربول، المرشح الأبرز لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

يعد اللاعب الدولي الأوروغواياني لويس سواريز هداف فريق ليفربول، المرشح الأبرز لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

وسيتم الكشف عن هوية اللاعب الفائز بهذه الجائزة خلال مراسم ستقام في لندن مساء يوم الأحد 27 أبريل، نيسان.

وتألق سواريز "المشاكس - الهداف" بشكل لافت في الموسم الحالي وهو في طريقه لقيادة ليفربول إلى التتويج بلقب بطل البريمير ليغ بعد سنوات طويلة عجاف، حيث لم يذق نكهة التتويج به منذ الموسم (1989-1990)، ويتربع الريدز على عرش الصدارة برصيد 80 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مطارده تشيلسي الذي سيلعب معه في وقت لاحق من يوم الأحد على ملعب "انفيلد روود"، ويليهما مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 74 نقطة ولديه مباراة مؤجلة. 

ويتربع سواريز " Luis Suarez" بدوره على صدارة هدافي الدوري برصيد 30 هدفا في 30 مباراة، بالرغم من أنه لا ينفذ ركلات الجزاء، ولم يشارك في أربع مباريات في مطلع الموسم بسبب تعرضه لعقوبة الإيقاف 10 مباريات بعد حادثة اعتدائه "عضه" على مدافع تشيلسي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش في المرحلة الـ 34 للبريمير ليغ في الموسم الماضي.

وتضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إنكلترا أيضا، كلا من ثنائي ليفربول ستيفين جيرارد قائد الريدز والمهاجم دانييل ستوريدج، البلجيكي ادين هازارد نجم تشيلسي، والإيفواري يايا توريه لاعب مانشستر سيتي، وآدام لالانا نجم ساوثهامبون.

المصدر: RT + وكالات 

 

دوري أبطال اوروبا
أول كسوف كلي للشمس منذ 99 عاما!