بالفيديو .. رونالدو "صاروخ ماديرا" يعود إلى تسجيل الأهداف الرائعة

مجتمع

بالفيديو .. رونالدو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/690165/

كرم ريال مدريد ضيفه أوساسونا برباعية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 26 أبريل/نيسان، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وذلك في الأسبوع الـ 35 من الدوري الإسباني بكرة القدم.

كرم ريال مدريد ضيفه أوساسونا برباعية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 26 أبريل/نيسان، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين رائعين "ولا في الأحلام" لفريقه في الدقيقتين الـ (6 و 52). وعاد الدون رونالدو "صاروخ ماديرا" بقوة إلى ممارسة هوايته في تسجيل الأهداف بعد الإصابة، ورفع رصيده إلى 30 هدفاً ويتربع على عرش صدارة هدافي الليغا، بفارق ثلاثة أهداف عن ملاحقه المباشر دييغو كوستا مهاجم اتلتيكو القطب الكروي الآخر للعاصمة مدريد، ويليهما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة برصيد 26 هدفا.

أما الهدفين الآخرين فقد سجلهما كل من المدافعين سيرخيو راموس، ودانيال كارفاخال في الدقيقتين الـ (60 و 83).

ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 82 نقطة، ويحتل المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف المتصدر اتلتيكو مدريد، بينما يشغل برشلونة المركز الثالث برصيد 81 نقطة.

وقد بدأت المباراة بدقيقة صمت على روح الراحل تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة السابق، وارتدى لاعبو ريال مدريد وأوساسونا شارات سوداء خلالها دعما لأسرة الفقيد.

 

المصدر: RT