لوكوموتيف موسكو يهزم كراسنودار ويواصل صراعه على اللقب

الرياضة

لوكوموتيف موسكو يهزم كراسنودار ويواصل صراعه على اللقب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/690113/

حقق فريق لوكوموتيف موسكو فوزا قيصريا على مضيفه كراسنودار (2-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 26 أبريل، على ملعب "كوبان"، وذلك في إطار منافسات المرحلة الـ 27 للدوري الممتاز.

حقق فريق لوكوموتيف موسكو فوزا قيصريا على مضيفه كراسنودار (2-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 26 أبريل/نيسان، على ملعب "كوبان"، وذلك في إطار منافسات المرحلة الـ 27 للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وضع لاعب لوكوموتيف الشاب أليكسي ميرانتشوك (18 عاما) فريقه في المقدمة بهدف مبكر سجله في الدقيقة السادسة من انطلاق صافرة البداية.

وأدرك البرازيلي جوازينهو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. وأضاع ألكسندر ساميدوف ضربة جزاء لفريق العاصمة في الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع للشوط الأول، ولكنه عوض ذلك نهاية اللقاء في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع أيضا، بتسجيله هدفين متتاليين.  

ورفع لوكوموتيف رصيده إلى 58 نقطة، وقلص الفارق من جديد بينه وبين المتصدر زينيت بطرسبورغ الذي تغلب بدوره على ضيفه فولغا القادم من مدينة نيجني نوفغورود، بهدفين نظيفين على ملعب "بتروفسكي" في العاصمة الشمالية. في حين توقف رصيد كراسنودار عند 43 نقطة، وبقي في المركز السادس.

المصدر: RT