بايرن ميونيخ يقسو على فيردر بريمن في البوندسليغا

الرياضة

بايرن ميونيخ يقسو على فيردر بريمن في البوندسليغا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/690089/

أمطر فريق بايرن ميونيخ شباك ضيفه فيردر بريمن بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما، السبت 26 أبريل/نيسان، ضمن منافسات المرحلة الـ 32 من الدوري الألماني لكرة القدم.

أمطر فريق بايرن ميونيخ شباك ضيفه فيردر بريمن بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 26 أبريل/نيسان، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات المرحلة الـ 32 من الدوري الألماني لكرة القدم.

بادر الضيوف بالتسجيل مبكرا عبر مدافعهم التشيكي ثيودور جيبر سيلاسي بهدف أحرزه في الدقيقة العاشرة من صافرة البداية. وأدرك الفرنسي فرانك ريبيري التعادل بعد عشر دقائق، ووضع آرون هانت فيردر في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة الـ 36.

ورد البيروفي كلاوديو بيتزارو مهاجم البايرين بهدفين متتاليين في بداية الشوط الثاني سجلهما في الدقيقتين الـ (53 و 57). وأضاف زميله باستيان شفاينشتايغر الهدف الرابع في الدقيقة الـ 61. واختتم الجناح الهولندي الطائر آريين روبن مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة.

ورفع العملاق البافاري رصيده الى 84 نقطة، بينما تجمد رصيد فيردر بريمن عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر على سلم ترتيب البوندسليغا.

وارتدى لاعبو بايرن ميونيخ شارات سوداء خلال المباراة دعما لأسرة المدرب الراحل تيتو فيلانوفا، الذي كان يرتبط بعلاقة صداقة قوية جدا مع بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الحالي.

المصدر: RT