استمرار الاشتباكات في عدد من المناطق السورية

أخبار العالم العربي

استمرار الاشتباكات في عدد من المناطق السورية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/690013/

أفاد مراسلنا في دمشق بأن قذيفة هاون سقطت في حي الروضة بينما جرت اشتباكات عنيفة عند الطاحونة مقابل سجن عدرا باتجاه مزارع عالية.

أفاد مراسلنا في دمشق بأن قذيفة هاون سقطت في حي الروضة بينما جرت اشتباكات عنيفة عند الطاحونة مقابل سجن عدرا باتجاه مزارع عالية وقتل عدد من المسلحين أثناء محاولتهم التسلل الى مخيم الوافدين.

وقال المراسل أن هناك تكثيفا للعمليات العسكرية في المليحة القريبة من بلدة جرمانا قتل خلالها عدد من مسلحي "الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام".

وتعرض مجمع القدم الصناعي لقصف صاروخي استهدف مقرا للمسلحين.

الى ذلك يواصل الجيش السوري تقدمه في حي باب هود بحمص القديمة، بينما استهدف مسلحون، حسب مواقع المعارضة، مطار حماة العسكري بصواريخ غراد. كما جرت في ريف حماة غرب بلدة قمحانة اشتباكات بالأسلحة الثقيلة.

وشهد جنوب بلدة تل حميس في ريف الحسكة قصفا مدفعيا، كما تم استهداف مواقع المسلحين بالمدفعية في قرية الحسينية ودوار الحلبية بريف دير الزور.

أما بالنسبة الى المنطقة الشمالية فقد تداولت صفحات المعارضة شائعة عن سيطرة المسلحين على القصر العدلي الملاصق للمخابرات الجوية بحلب إلا أن ناشطين ومصادر عسكرية نفوا الخبر.

وجرت اشتباكات عنيفة في محيط فرع المخابرات الجوية بحي جمعية الزهراء بالتزامن مع غارات جوية على المنطقة. ونقل مراسلنا عن مصادر تقدم الجيش في المدينة الصناعية على جبهة الشيخ نجار وسيطرته على منطقة المعامل والمطاحن، واستهدافه تحركات المسلحين في بلدة الصحن في سهل الروج بريف إدلب.

المصدر: RT