ذئاب روما تفترس الروسونيري وتواصل مطاردة السيدة العجوز

الرياضة

ذئاب روما تفترس الروسونيري وتواصل مطاردة السيدة العجوز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/689845/

واصل فريق روما مطاردته لفريق يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه ميلان بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الجمعة 25 أبريل، على ملعب "الأولمبيكو".

واصل فريق روما مطاردته لفريق يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه ميلان بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الجمعة 25 أبريل/نيسان، على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة روما، وذلك في افتتاح منافسات المرحلة الـ 35 للدوري الإيطالي لكرة القدم.

ووضع البوسني ميرالم بيانيتش الذئاب في المقدمة في الشوط الأول بهدف سجله بطريقة رائعة وبمجهود فردي مذهل في الدقيقة الـ 43 عندما أخترق دفاع الروسونيري من العمق قبل أن يرسل الكرة إلى داخل الشباك على يمين الحارس كريستيان أبياتي.

ومن ثم سجل المهاجم الإيفواري الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 65 من متابعة لكرة ارتدت من الحارس بعد صاروخية  سددها النجم الكبير فرانتشيسكو توتي.

ورفع روما رصيده بعد هذا الفوز الى 85 نقطة، ويحتل مركز الوصافة بفارق 5 نقاط خلف المتصدر يوفنتوس الذي سيكون في مواجهة صعبة ضد مضيفه ساسولو الساعي إلى الحفاظ على مقعد له في دوري الأضواء. وتوقف رصيد ميلان عند 51 نقطة، وبقي في المركز السابع بعد أن مني بالهزيمة الأولى بعد صحوته المتأخرة التي حقق فيها 5 انتصارات متتالية. 

المصدر: RT