مفاجأة .. إلغاء النزال الثأري بين الملاكم الروسي ليبيديف وغريمه البنمي جونس في اللحظة الأخيرة

الرياضة

مفاجأة .. إلغاء النزال الثأري بين الملاكم الروسي ليبيديف وغريمه البنمي جونس في اللحظة الأخيرة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/689837/

أعلن منظمو النزال المرتقب بين الملاكم الروسي دينيس ليبيديف وغريمه البنمي غليرمو جونس على لقب بطل العالم لرابطة الملاكمة العالمية للوزن الخفيف الثقيل إلغاء النزال في اللحظة الأخيرة.

أعلن منظمو النزال المرتقب بين الملاكم الروسي دينيس ليبيديف وغريمه البنمي غليرمو جونس على لقب بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل حسب تصنيف رابطة الملاكمة العالمية، إلغاء النزال في اللحظة الأخيرة بسبب تناول البنمي لمنشطات.

وكان من المفترض أن يقام النزال يوم الجمعة 25 أبريل/نيسان 2014، في العاصمة موسكو، ولكنه ألغي بسبب العثور على منشطات في العينة المأخوذة من الملاكم البنمي عشية المواجهة.

وسبق أن سحبت رابطة الملاكمة العالمية لقب بطل العالم من غليرمو جونس بعد إدانته بالتورط في تناول المنشطات، وذلك عندما فاز على ليبيديف نفسه بالضربة الفنية القاضية، في النزال الذي أقيم يوم 17 مايو/أيار من عام 2013، في مجمع "ارينا – سيتي - هول" في العاصمة موسكو.

واحتفظ الملاكم الروسي بذلك بحزام بطل العالم، الذي حصل عليه أول مرة بعد امتناع البنمي الدفاع عنه، وللمرة الثانية عندما تأكد تعاطي غليرمو المنشطات بعد فوزه على ليبيديف في نزالهما.

يذكر أن ليبيديف (34 عاما) خاض 27 نزالا في مسيرته الاحترافية، فاز في 25، منها 18 انتصاراً بالضربة القاضية، مقابل هزيمتين فقط حتى الآن.

أما غليرمو جونس (41 عاما) فقد خاض 43 نزالا في مسيرته الاحترافية، فاز في 38 لقاء، منها 30 بالضربة القاضية، مقابل 3 هزائم وتعادلين حتى الآن.

المصدر: sportbox.ru + RT