بالفيديو.. رونالدو يتلقى قبلات شايك بعد تسجيله الأهداف

مجتمع

بالفيديو.. رونالدو يتلقى قبلات شايك بعد تسجيله الأهداف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/689749/

شارك كوكبة من نجوم كرة القدم في العالم في إعلان تجاري شيق لشركة "نايكي" للأدوات والملابس الرياضية بعنوان "الرابح يبقى في الملعب"، وذلك قبل أقل من شهرين على انطلاق مونديال 2014.

شاركت كوكبة من نجوم كرة القدم في العالم في إعلان تجاري شيق لشركة "نايكي" الأمريكية للأدوات والملابس الرياضية بعنوان "الرابح يبقى في الملعب"، وذلك قبل أقل من شهرين على انطلاق نهائيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.

وظهر كريستيانو رونالدو، لأول مرة مع صديقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك في هذا الإعلان، وهي ترسل إليه القبلات من المدرجات بعد تسجيله هدفا في مباراة جمعت نجوم كرة القدم مع فريق من الهواة.

ومن النجوم الذين ظهروا في هذا الإعلان أيضا، نجما برشلونة الدولي الإسباني أندريس إنيستا والدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، والدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم باريس سان جيرمان.

كما شارك في الإعلان الدولي الإنكليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، ولاعبا تشيلسي الدولي البلجيكي إدين هازارد والدولي البرازيلي دافيد لويز، والدولي الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو صانع ألعاب يوفنتوس، والدولي الألماني ماريو غوتسه لاعب بايرن ميونخ.

وكشف كريستيانو رونالدو، يوم الجمعة 25 أبريل/نيسان، عن حذائه الجديد الذي سيرتديه في مونديال 2014 في البرازيل، من إنتاج شركة "نايكي".

ويسمى الحذاء الجديد "ميركوريال سوبر فلاي"، وهو تطوير للحذاء "ميركوريال" الذي بدأت الشركة الأمريكية بإنتاجه عام 1998.

.

 

المصدر: RT + "يوتيوب" 

 

صفحة أر تي على اليوتيوب