بالفيديو .. من وراء إهدار رونالدو لمثل هذه الفرصة؟

مجتمع

بالفيديو .. من وراء إهدار رونالدو لمثل هذه الفرصة؟
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/689717/

صرح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، أن سبب أدائه المتواضع ضد بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، ليس الإصابة وإنما الحالة النفسية.

صرح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن سبب أدائه المتواضع ضد بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، لا يكمن في الإصابة وإنما في الحالة النفسية التي خلفها تشكيك الجهاز الفني في تعافيه الكامل من الإصابة، وهو ما شكل حاجزا نفسيا ومعنويا أمامه وجعله يخوض المباراة خائفا، رغم ثقته الداخلية بأنه تعافى تماما من الإصابة.

وفتح رونالدو "صاروخ ماديرا" النار على الجهاز الطبي للفريق الملكي، واتهمه ضمنيا بمحاولة منعه من المشاركة في المباريات، وخاصة لقاء ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

وقد أهدر رونالدو فرصة لا تعوض لمضاعفة النتيجة للريال في الدقيقة الـ 26 عندما سدد كرة قوية من فوق العارضة وهو على أبواب مرمى مانويل نوير حارس العملاق البافاري، بعد سبع دقائق من هدف زميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي فاز فيه اللوس بلانكوس على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" 23 أبريل/نيسان الجاري.

كما تصدى الحارس نوير لعدة كرات أخرى سددها رونالدو الذي كان يبحث عن هدفه رقم 15 لكي يساعد الميرنجي من جهة، ومن جهة أخرى يصبح الهداف التاريخي للتشامبيونز ليغ، من حيث عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في دوري الأبطال.

ويتقاسم الدون رونالدو الرقم القياسي برصيد 14 هدفاً، مع كل من لاعب ميلان السابق خوسيه ألتافيني الذي فعل نفس الشيء في عام 1964، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي سجل 14 هدفا أيضا، في نسخة عام 2012 لدوري الأبطال.

 

المصدر: RT + "يوتيوب"