تيتو فيلانوفا في حالة صحية حرجة

الرياضة

تيتو فيلانوفا في حالة صحية حرجة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/689629/

أعلن مستشفى كويرون في برشلونة، أن حالة تيتو فيلانوفا المدير الفني السابق للفريق الكاتالوني، الصحية أصبحت حرجة بعد العملية الجراحية الطارئة التي أجراها بسبب مشكلات في المعدة.

أعلن مستشفى كويرون في برشلونة، يوم الجمعة 25 أبريل/نيسان، أن حالة تيتو فيلانوفا المدير الفني السابق للفريق الكاتالوني، الصحية أصبحت حرجة بعد العملية الجراحية الطارئة التي أجراها بسبب مشكلات في المعدة.

وذكرت الإذاعة الإسبانية أن فيلانوفا خضع لعملية جراحية، يوم الخميس الماضي، في مستشفى برشلونة، بعد معاناته من مشاكل في المعدة، وأنه يرقد في المستشفى الآن في حالة حرجة.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن تيتو نقل الى مركز طبي يوم الجمعة الماضي في مدينة برشلونة، لإجراء العملية الجراحية، ويرافقه عدد من أقرباؤه وأصدقاؤه.

ويعاني تيتو فيلانوفا (45 عاما) من سرطان الحلق منذ قرابة عامين، وقد أجبره المرض على التخلي عن منصبه كمدير فني لبرشلونة الصيف الماضي، ليعين النادي الكتالوني المدرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو بدلا عنه.

ونقل فيلانوفا للعلاج في بعض الأحيان إلى مدينة نيويورك الأمريكية، لكنه كان حريصا على تشجيع فريقه في بعض المباريات هذا الموسم بملعب "كامب نو". وكان آخر ظهور له فيه عندما فاز البلوغرانا على غريمه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء الكلاسيكو في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، في الدوري.

المصدر: RT + وكالات 

 

دوري أبطال اوروبا