محمود سعد: الشعب المصري يحب الراقصة وشاركت في نقل الأخبار التافهة

الثقافة والفن

محمود سعد: الشعب المصري يحب الراقصة وشاركت في نقل الأخبار التافهة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/689309/

أكد الإعلامي محمود سعد أن المصريين يحبون الراقصات، مضيفا أنهن "على راسي"، وذلك حين عبر عن استيائه إزاء الاهتمام بأخبار وصفها بالتافهة، علما أن سعد نوه بأنه ساهم في نشر أخبار كهذ.

أعرب الإعلامي المصري محمود سعد عن استيائه إزاء الاهتمام بأخبار وصفها بالتافهة، مثل إلقاء القبض على الراقصة سما المصري ومدرب الكاراتيه في المحلة، المتورط بتسجيلات لممارسته الرذيلة مع متدربات لديه، أو منع عرض فيلم "حلاوة روح"، معتبرا أنه "يتم تصدير هذه الأخبار لإشغال الناس عن قضايا أخطر".

وأضاف أن البلد بحاجة إلى "همة حقيقية" بعيدا عن الكلام التافه، على غرار رقاصة قفشوها أو أخرى تشتم أحدا بحسب وصفه، متسائلا: "هل هذه هي مصر ؟".

كما أفاد الإعلامي في برنامجه "آخر النهار" باعترافه بأنه شارك في هذه الأمر، أي في الاهتمام بهذه النوعية من الأخبار، لكن دون أن يدري، مشيرا إلى أن ذلك لا يعفيه من المسؤولية، وتعهد بألا يكرر ذلك مرة أخرى، داعيا إلى الحذر ممن يحاول الدفع "في الاتجاه الغلط".

لكن محمود سعد حاول أن يوازن بين دور فنانات الرقص الشرقي في الحركة الثقافية المصرية وما جاء على لسانه حول الاهتمام بأخبارهن، بالقول إن "الرقاصات فوق راسي، وطول عمر الشعب المصري بيحب الرقاصة". ثم سأل: من لا يحب تحية كاريوكا وسامية جمال وسهير زكي وفيفي عبده؟. وشدد على أنهن فنانات أسعدن وأمتعن الجمهور.

المصدر: RT + "جولولي"