بطل فيديو الركلة على الرأس يحصل على أرباح مقابل مشاهدة التسجيل

متفرقات

بطل فيديو الركلة على الرأس يحصل على أرباح مقابل مشاهدة التسجيل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/689269/

وقع الناشط الكندي جاريد فرانك الذي نشر فيديو يظهر فيه وهو يتلقى ركلة سائق قطار على وجهه، وقع عقدا يخوله الحصول على مبلغ مالي مقابل كل مشاهدة للفيديو الشهير.

وقع الناشط الكندي جاريد فرانك الذي نشر فيديو يظهر فيه وهو يتلقى ركلة سائق قطار على وجهه، وقع عقدا مع شركة "Jukin Media" يخوله الحصول على مبلغ مالي مقابل كل مشاهدة للفيديو الشهير.

وعلى الرغم من أن الفيديو لا يزال يستقطب المشاهدين، مما يعني أن الأرباح التي سيحققها الشاب الكندي في ازدياد متواصل، إلا أن صحفيين أمريكيين توصلوا إلى أن فرانك سيجني 250 ألف دولار.

من جانبه أعرب جاريد فرانك عن مشاعر جياشة تدور في نفسه، مشيرا إلى أنه يثق بـ "Jukin Media"، وإلى أنه فوجئ بالشهرة الواسعة التي حققها.

كما قال إنه ينوي استخدام المبلغ الذي سوف يحصل عليه لتغطية تكاليف دراسته في أحد معاهد الإخراج الكندية، على أن ينفق جزءا من المال على تحقيق حلمه برحلة إلى بيرو.

ربما يأتي يوم ما وتبدأ وسائل الإعلام في التعريف بالسينمائي جاريد فرانك بهذا الفيديو، حيث لعب دور البطولة المطلقة.

لكن هناك من النشطاء من يرى أن البطل الحقيقي لهذا "الفيلم" هو قائد القطار المجهول الذي ظل خلف الكواليس، باستثناء قدمه، التي حصد فيديو الشاب الكندي بفضلها ملايين المشاهدات، وحقق هو نفسه أرباحا مالية ..  فهل سيرفع الستار ذات يوم عن "البطل"، ليطالب بحصته من "إيرادات التذاكر" ؟

المصدر: RT + "لايف نيوز"