مواقع: دريد لحام يهاجم أحلام بأقذع الألفاظ

الثقافة والفن

مواقع: دريد لحام يهاجم أحلام بأقذع الألفاظ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/688785/

تناقلت مواقع خبرا حول هجوم شنه الممثل السوري دريد لحام على المغنية الإماراتية أحلام، عبر صفحته في الـ "فيسبوك"، مستخدما ألفاظا قاسية في حقها.

تناقلت مواقع خبرا حول  هجوم شنه الممثل السوري دريد لحام على المغنية الإماراتية أحلام، عبر صفحته في الـ "فيسبوك"، مستخدما ألفاظا قاسية في حقها.

كما نشر لحام صورة قديمة للفنانة وأرفقها بتعليق يفيد بأنه قابل العديد من الفنانين خلال مسيرته الفنية، لكنه "للصدق" لم يحتك بفنانة أكثر منها "وقاحة"، بحسب ما جاء في مشاركته.

يُشار إلى وصف أحلام بهذا الوصف كان الأقل حدة بين عدد من الأوصاف التي أطلقها "غوار" على النجمة الإمارتية، مما أثار تساؤلا لدى متابعي أخبار الفنان السوري عن السبب الذي دفعه إلى توجيه أقذع الألفاظ إلى أحلام.

من جانبهم يترقب معجبو الفنانة ردا منها على دريد لحام، يرون أنه سيأتي منسجما مع صراحة أحلام وقدرتها على التعبير عن أفكارها وآرائها بعفويتها المعهودة وبدون تردد.

هذا ولم يتسن التحقق مما إذا كان الحساب الذي نشر عليه رأي دريد لحام بأحلام يعود للفنان السوري فعلا أم أنه يحمل اسمه فقط.

كما يذكر في هذا الشأن أن دريد لحام كان قد صرح في وقت سابق أنه لا يجيد استخدام التكنولوجيا الحديثة وخاصة الانترنت، كما أنه يجهل كليا "ما يسمى بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر"، معتبرا أن هذه المواقع أصبحت وسائل للكذب وترويج الشائعات.

وقال أيضا الناس تميل إلى تصديق الشر، إنه لا يهتم بمتابعة الأخبار التي تُنشر عنه، ولا يشغل باله بها على الإطلاق.

المصدر: RT + "القدس العربي" + "جولولي"

أفلام وثائقية