بالفيديو .. التشكيلة الأساسية لريال مدريد ضد العملاق البافاري

مجتمع

بالفيديو .. التشكيلة الأساسية لريال مدريد ضد العملاق البافاري
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/688781/

عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى التشكيلة الأساسية لفريق ريال مدريد في مواجهته ضيفه بايرن ميونيخ الألماني يوم الأربعاء 23 أبريل/نيسان، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال.

عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو "صاروخ ماديرا" إلى التشكيلة الأساسية لفريق ريال مدريد في مواجهته ضيفه بايرن ميونيخ الألماني يوم الأربعاء 23 أبريل/نيسان، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد غيابه بسبب إصابة في فخذه.

واختار الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب اللوس بلانكوس التشكيلة الأساسية التالية: إيكر كاسياس، بيبي، سيرخيو راموس، فابيو كوينتراو، كارفاخال، لوكا مودريتش، تشابي ألونسو، أنخيل دي ماريا، كريم بنزيما، وكريستيانو رونالدو أفضل لاعب في عام 2013.

وبقي الجناح الويلزي الطائر غاريث بيل صاحب الهدف التاريخي "الذهبي" في مرمى برشلونة، على دكة الاحتياط، بسبب معاناته من الإنفلونزا.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد كشفت أن بيل لم يكن موجودا مع زملائه في المدينة الرياضية "فالديبيباس".

ووفقا للصحيفة فإن الجهاز الطبي لريال مدريد رأى أنه من الأفضل أن يظل الويلزي في منزله عشية اللقاء المرتقب لتجنب احتمال انتقال العدوى إلى بقية أعضاء الفريق، على أن ينضم إلى القلعة البيضاء صباح يوم الأربعاء، ولكن مشاركته أمام البايرن ستعتمد على تعافيه من المرض.

 

المصدر: RT