الصربية ايفانوفيتش تبدأ بنجاح في دورة شتوتغارت

الرياضة

الصربية ايفانوفيتش تبدأ بنجاح في دورة شتوتغارت
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/688777/

استهلت الصربية آنا ايفانوفيتش مشوارها بنجاح في دورة شتوتغارت الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 710 آلاف يورو، بفوزها على الألمانية سابين ليسيتيكي بسهولة بمجموعتين دون رد.

استهلت الصربية آنا ايفانوفيتش مشوارها بنجاح في دورة شتوتغارت الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 710 آلاف يورو، بفوزها على الألمانية سابين ليسيتيكي بسهولة بمجموعتين دون رد بواقع: (6-1) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 23 أبريل/نيسان.

وستلعب ايفانوفيتش المصنفة تاسعة، في الدور المقبل مع الألمانية جوليا جورجيس التي تغلبت بدورها على الرومانية سورانا كريستيا بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-1) و (7-5).

كما وصلت الصربية الأخرى يلينا يانكوفيتش المصنفة خامسة، إلى الدور الثاني ايضا، على حساب الألمانية مونا بارثيل بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (2-6) و (7-6) و (6-3).

بينما حجزت الايطالية ساره ايراني المصنفة ثامنة، بطاقة العبور إلى الدور الثالث إثر تغلبها على الإستونية كايا كانيبي بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

وستكون ساره ايراني على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من اللقاء الذي سيجمع الألمانية أنجليك كيربر المصنفة رابعة، مع الإسبانية كارلا سواريز نافارو.

المصدر: RT