استطلاع .. السمراوات يتربعن على عرش الجمال في السنوات الـ 50 الأخيرة

متفرقات

استطلاع .. السمراوات يتربعن على عرش الجمال في السنوات الـ 50 الأخيرة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/688381/

تربعت السمراوات على عرش الجمال في السنوات الخمسين الماضية، مما يفند الانطباع السائد بأن الشقراوات يتمتعن بالجمال الأخاذ في عيون الرجال، وذلك في بريطانيا حيث أجري الاستطلاع.

تربعت السمراوات على عرش الجمال في السنوات الخمسين الماضية، مما يفند الانطباع السائد بأن الشقراوات يتمتعن بالجمال الأخاذ في عيون الرجال. وهذا ما اكده استطلاع جرى مؤخرا في بريطانيا .

فبحسب موقع "سوبر دراغ" المحلي الذي أشرف على الاستطلاع، حلت الفنانة أودري هيبورن في المرتبة الأولى بين جميلات العالم في العقود الـ 5 الأخيرة، من بين 50 حسناء.

بالإضافة إلى ذلك شغلت السمراوات 33 موقعا في القائمة، ليتبقى للشقراوات 17، فيما تميزت ريتا هايورث عن غيرها ممن وردت أسماؤهن في قائمة الجمال هذه بكونها الوحيدة ذات الشعر الأحمر.

أما أشهر السمراوات الجميلات في العالم فهن إليزابيث تايلور، وكيت ميدلتون، وأنجيلينا جولي، ونجمة بوليوود ايشواريا راي، وفيكتوريا بيكهام، وكاثرين زيتا جونز، التي تنحدر من أصول ويلزية.

وتمثلت ويلز كذلك في قائمة أجمل الشقراوات بالأميرة الراحلة ديانا، كما وردت أسماء كيت موس وسكارليت جوهانسون وتشارليز ثيرون.

إلى ذلك علق بعض المهتمين على نتيجة الاستطلاع بالقول إنه من الطبيعي أن تكون السمراوات أجمل، مستندا في ذلك إلى أن معظم الأغاني تتحدث عن "الأسمر".

المصدر: RT + "القدس"