بالفيديو .. بريطانية في الـ 79 تبهر britain's got talent بالرقص وتحصد 15,5 مليون مشاهدة في أيام

مجتمع

بالفيديو .. بريطانية في الـ 79 تبهر britain's got talent بالرقص وتحصد 15,5 مليون مشاهدة في أيام
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/687873/

فاجأت بريطانية في الـ 79 من عمرها لجنة التحكيم في برنامج "britain's got talent" برشاقتها وقدرتها على الرقص بانسيابية وبراعة، كما يبدو في فيديو حصد 15,5 مليون مشاهدة في أيام.

فاجأت بريطانية في الـ 79 من عمرها لجنة التحكيم في برنامج "britain's got talent" برشاقتها وقدرتها على الرقص بانسيابية وبراعة، يحسدها عليها الكثير من الشباب حتى ممن يمارسون الرقص بكل أنواعه.

خرجت السيدة إلى منصة العرض وبجوارها شاب ممسكا بيدها، فبدا وكأنه يساعدها على السير، مما أثار شيئا من روح الدعابة غير الطيبة على الموقف، تمثلت في سؤال طرحه أحد أعضاء اللجنة عن طبيعة العلاقة بين السيدة ورفيقها، لتجيب بأنها علاقة "احتراف" فحسب.

بعد لحظات بدأت السيدة، التي ستحتفل في يوليو/تموز القادم بعيد ميلادها الثمانين واسمها بادي، بدأت تستعرض مواهبها في الرقص، فاذهلت الحضور، سواء أعضاء لجنة التحكيم أو الجمهور في المسرح.

 كان ايقاع الموسيقى بطيئا ويوحي بعرض ممل، مما دفع عضو اللجنة سايمون إلى أن يضغط الزر تعبيرا عن عدم رضاه وهو يتثاءب، وذلك تزامنا مع بداية العرض الحقيقي الذي تخللته نظرات تحدِ من العجوز بادي ورفيقها الشاب نيكو.

هنا بدأ الثنائي يستعرض أفضل ما لديه، فاشعلا المسرح ولجنة التحكيم تفاعلا مع رقصهما المتناسق وبحركات تنم عن لياقة بدنية عالية، فغير ذلك الانطباع لدى الجميع.

في نهاية الاستعراض قدم سايمون اعتذاره للثنائي وتحديدا لبادي، التي قالت إنها تمارس الرقص منذ أن كانت في الثانية من عمرها، وأنها تعلمت الرقص في إسبانيا.

المصدر: RT + "يوتيوب"