إلقاء القبض على سما المصري

الثقافة والفن

إلقاء القبض على سما المصري
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/687773/

أعلن مصدر في مديرية أمن الجيزة يوم 21 ابريل/نيسان أن شرطة المصنفات الفنية ألقت القبض على الراقصة سما المصري، وذلك بسبب وجود بعض المخالفات التي تتعلق بعملها.

أعلن مصدر في مديرية أمن الجيزة يوم الاثنين 21 ابريل/نيسان أن شرطة المصنفات الفنية ألقت القبض على الراقصة سما المصري، وذلك بسبب "وجود بعض المخالفات التي تتعلق بعملها".

هذا وتم اعتقال المصري في مقر عملها في قناة "فلول" ومن ثم جرى اقتيادها إلى قسم شرطة الدقي، لتصدر نيابة الدقي قرارا بحبس المصري 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة "إدارتها وبثها لقناة فلول بدون ترخيص من هيئة المصنفات الفنية المصرية".

إلى ذلك كشفت التحقيقات الأولية أن سما المصري كانت تسجل حلقات لقناتها في داخل شقة بمنطقة العجوزة، تم ضبط أجهزة فيها، ثم ترسل المواد المسجلة إلى الأردن لبثها.

من جانبها وجهت الفنانة أصابع الاتهام إلى "أنصار" رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، اذ قام هؤلاء باقتحام مكتبها قبل يوم من ذلك وأخبروها أنهم "يتبعون شرطة المصنفات الفنية".

كما قالت المصري: "وجدت أسفل مكتبي مجموعة من المواطنين يهتفون ضدي مرتضى سيدك..  سأقدم بلاغا لوزير الداخلية ضد أنصار مرتضى منصور بتهمة الاعتداء عليّ".

سما المصري VS مرتضى منصور

يذكر أن سما المصري رفعت تسجيل فيديو قبل أيام هاجمت من خلاله مرتضى منصور، في إطار ما وصفته بـ "حق الرد" بعد تصريحات تحدث من خلالها عن سما المصري، مما أثار استياءها.

وفي الفيديو المنشور تؤكد الفنانة المصرية "إذا كانت لديك سيديهيات لي أو لغيري، فلديّ موسوعات"، وتحدته أن يقفل قناتها "فلول" ، بحسب فيديو المصري، التي أكدت أن القناة يمكن أن تُغلق في حالة واحدة فقط هي وجود حكم المحكمة.

المصدر: RT + "يوتيوب" + "النشرة الفنية" + "المصري اليوم"

أفلام وثائقية