طفل يلهو بهاتف فتعتقل الشرطة والديه لحيازتهما المخدرات

متفرقات

طفل يلهو بهاتف فتعتقل الشرطة والديه لحيازتهما المخدرات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/687517/

أسفر عبث طفل بريطاني بهاتف عن استدعاء وحدة شرطة إلى منزل، حيث قام رجال الأمن باعتقال والديّ الطفل الرضيع، لحيازتهما المخدرات.

أسفر عبث طفل بريطاني بهاتف عن استدعاء وحدة شرطة إلى منزل، حيث قام رجال الأمن باعتقال والديّ الطفل الرضيع، الذي لا يسمح له سنه أن يدرك العمل "البطولي" الذي قام به.

كان الطفل يلهو بهاتف أحد والديه الجوال ويضغط أزراره كأنه لعبة، فضغط زر النجدة، لكن دون أن ينطق بكلمة واحدة، مما أثارالشكوك لدى الضابط على الجانب الآخر.

وبينما الحال كذلك سمع الضابط "أصواتا غريبة"، فأرسل دورية إلى عنوان المنزل الذي تلقى منه المكالمة، ليعثر رجال الأمن على الطفل ووالديه في وضع طبيعي.

كاد الأمر ينتهي عند هذا الحد لكن رجال الشرطة اشتموا رائحة غريبة من الطابق العلوي للمنزل، فأجروا تفتيشا اسفر عن عثورهم على مواد مخدرة.

بعد انتهاء العملية بنجاح نشرت شرطة مانشستر حيث وقعت الحادثة صورة للمخدرات التي تمت مصادرتها على صفحتها في موقع "تويتر"، وأرفقتها بتعليق: "انظروا إلى ما قادنا إليه اتصال طفل رضيع على الخط الساخن".

استدعى هذا الأمر عدد من تعليقات النشطاء، إذ أشار بعض هؤلاء إلى أن والديّ الطفل يتحملان مسؤولية ما وقعا به، نتيجة إهمالهما لابنهما الصغير.

المصدر: RT + "الإمارات اليوم"