إعصار ليفربول يسحق نوريتش ويقربه من لقب البريميرليغ

الرياضة

إعصار ليفربول يسحق نوريتش ويقربه من لقب البريميرليغ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/687305/

حقق فريق ليفربول فوزا ثمينا على مضيفه نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 20 ابريل/ نيسان، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

حقق فريق ليفربول فوزا ثمينا على مضيفه نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 20 ابريل/ نيسان، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

استهل الريدز الشوط الأول بحماسة كبيرة وضغط لاعبوه على مرمى نوريتش بقوة كبيرة، ليسفر ذلك عن هدف مبكر بتوقيع رحيم ستيرلينغ في الدقيقة 4، ألحقه النجم الأورغوياني لويس سواريز بهدف آخر في الدقيقة 11 لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف (2-0).

في الشوط الثاني أعاد نوريتش ترتيب أوراقه وقلص لاعبه جاري هوبر الفارق في الدقيقة 54، قبل أن يعود ستيرلينغ ويوسع الفارق من جديد بعد مرور 8 دقائق فقط.

وفي الدقيقة 77 احرز روبرت سنودغرس ثاني أهداف نوريتش وأشعل المباراة من جديد، لكن ليفربول نجح في حماية شباكه وخرج بفوز مستحق من أرض غريمه.

وبذلك الفوز عزز ليفربول موقعه في صدارة البريميرليغ برصيد 80 نقطة، بفارق 5 نقاط عن وصيفه تشيلسي، بينما توقف رصيد نورويتش سيتي عند 32 نقطة في المركز السابع عشر.

المصدر: RT

دوري أبطال اوروبا