متقاعد يطلب يد سيدة روسيا الأولى السابقة

أخبار روسيا

متقاعد يطلب يد سيدة روسيا الأولى السابقة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/686845/

تقدم متقاعد روسي من نوفوسيبيرسك بطلب يد سيدة روسيا الأولى السابقة لودميلا (بوتينا) شكريبنيفا، معربا عن أمله بأن تعرف سيدة روسيا الأولى السابقة عن طلبه الاقتران بها من وسائل الإعلام.

ورغبة من المتقاعد يوري بابين باستمالة السيدة لودميلا إلى الموافقة قال الرجل إنه في سن بوتين وإنه أعزب منذ عام 2008.

وأضاف إلى أن فكرة الاقتران بها طرأت في ذهنه قبل شهرين، منوها بأن الرئيس فلاديمير بوتين "ألمح مرة أخرى إلى أن حلمي سيتحقق"، دون الإشارة إلى ما يقصده بذلك، وإلى عدد المرات السابقة التي ألمح له بوتين بها.

لكن ربما استشف الرجل هذا التلميح من رد الرئيس الروسي على سؤال يتعلق بنيته الزواج مجددا، إذ قال بوتين إنه يفكر بأن يؤمن مستقبل طليقته أولا في هذا الشأن، ومن ثم سيفكر بنفسه، وذلك في حوار تلفزيوني مباشر أجاب من خلاله عن أسئلة الشعب يوم 17 أبريل/نيسان الجاري.

يوصف بابين في نوفوسيبيرسك بأنه "مليونير الكوبيكات"، إذ أنه من هواة جمع العملات المعدنية القديمة، سواء السوفيتية أو الروسية، حتى أن عددها تجاوز 5 ملايين قطعة، يبلغ وزنها 7,5 طن.

يذكر في هذا الشأن إلى أن بابين عرض مجموعة العملات هذه للبيع في ديسمبر/كانون الأول 2012 مقابل 19,9 مليون روبل، لكن لم يرغب أحد بشرائها.

ليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها اسم بابين في الإعلام، فقد سبق له أن عرض على الموظف السابق في الاستخبارات الأمريكية إدوارد سنودن السكن في فيللا يملكها وتحتوي على 5 غرف وبدون مقابل.

من المواقف التي برز فيها اسم المتقاعد الروسي توجهه إلى القضاء لتغيير اسم عائلته كي يصبح "رئيس روسيا العظمى بابين"، لكن القضاء والجهات المختصة رفضت الاستجابة لطلبه، انطلاقا من مخالفته قوانين دائرة الأحوال المدنية.

المصدر: RT + "لينتا رو"