خمسة مرشحين لخلافة تاتا في برشلونة

الرياضة

خمسة مرشحين لخلافة تاتا في برشلونة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/686613/

بعد العروض المخيبة لفريق برشلونة وخروجه خالي الوفاض من دوري الأبطال الأوروبي وكأس إسبانيا وتراجعه في الليغا، بات المدرب الأرجنتيني مارتينو تاتا قريبا من الرحيل عن قلعة الـ"كامب نو"

بعد العروض المخيبة لفريق برشلونة وخروجه خالي الوفاض من دوري الأبطال الأوروبي وكأس إسبانيا وتراجعه في الليغا، بات المدرب الأرجنتيني مارتينو تاتا قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن قلعة الـ"كامب نو".

وبات التعاقد مع مدرب جديد للنادي الكاتالوني أمرا وشيكا في نهاية الموسم الجاري، خاصة في ظل التقارير الصحفية التي أكدت في الأيام القليلة الماضية وجود اتفاق ضمني بين إدارة برشلونة وتاتا على عدم استمرار الأخير في تدريب الفريق.

واتفقت معظم الصحف الإسبانية المقربة من أسوار الـ"كامب نو" على أسماء أربعة مدربين مرشحين لقيادة برشلونة في الموسم القادم، هم: إرنستو فالفيردي (مدرب أتلتيك بيلباو)، فرانك دي بوير (أياكس أمستردام الهولندي)، وباكو خيمنيز المدير الفني لـ(رايو فاليكانو)، ولويس أنريكي (مدرب سيلتا فيغو)، ويورغن كلوب (بوروسيا دورتموند).

تجدر الإشارة الى أن هذه هي المرة الأولى لبرشلونة منذ موسم 2007 -2008، التي يخرج فيها دون الفوز بأية بطولة، في ظل تضاؤل فرصه في الحفاظ على لقب الليغا.

المصدر: RT

بطولة العالم لألعاب القوى