الجزيرة الإماراتي يرافق الشباب السعودي الى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا

الرياضة

الجزيرة الإماراتي يرافق الشباب السعودي الى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/685853/

تأهل فريق الجزيرة الإماراتي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه الريان القطري بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء 16 أبريل.

تأهل فريق الجزيرة الإماراتي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه الريان القطري بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء 16 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وحاول الريان استغلال عاملي الأرض والجمهور، إلا أن النتيجة جاءت عكس التوقعات، حيث تلقت شباكه الهدف الأول بتوقيع عبدالعزيز برادة في نهاية الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 48، أدرك أصحاب الضيافة التعادل عبر اللاعب أيجبيني من ركلة جزاء نفذها بنجاح، قبل أن يسجل موسى هارون هدف التقدم للريان بعد مرور 5 دقائق.

وبهد أن تلقت شباك الجزيرة هدفين سريعين، أعاد الفريق الإماراتي ترتيب أوراقه واستعاد توازنه مرة أخرى، ليحرز لاعبه علي مبخوت هدف التعادل في الدقيقة 60، من ثم خطف المهاجم فيليب كايسيدو هدف الفوز للجزيرة في الوقت القاتل.

وكان الجزيرة الإماراتي قد فاز بالنتيجة ذاتها على الريان القطري في الجولة الأولى من دور المجموعات في فبراير/ شباط الماضي.

وبهذا الفوز تأهل الجزيرة الى دور الـ16 برفقة متصدر المجموعة الشباب السعودي، الفائز على استقلال طهران الإيراني بنتيجة (2-1).

المصدر: RT