آرسنال يستعيد المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا

الرياضة

آرسنال يستعيد المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/685357/

استعاد فريق ارسنال المركز الرابع الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، من ايفرتون، بعد فوزه على ضيفه وست هام يونايتد (3-1) في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء 15 أبريل/نيسان.

استعاد فريق ارسنال المركز الرابع الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، من ايفرتون، بعد فوزه على ضيفه وست هام يونايتد (3-1) في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء 15 أبريل/نيسان، على ملعب "الامارات" في لندن، في ختام منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين من البريمير ليغ.

وضع مات جارفيس فريق وست هام يونايتد في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الـ (40). ولكن المدفعجية قلبوا الطاولة على ضيوفهم بتسجيلهم ثلاثة أهداف دون رد، بفضل مهاجمهم الدولي الألماني لوكاس بودولسكي الذي سجل الهدفين الأول والثالث لهم في الدقيقتين الـ (44 و 78)، والمهاجم الدولي الفرنسي اوليفييه جيرو الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ (55) من عمر المباراة.

ورفع ارسنال رصيده بعد هذا الفوز الى 67 نقطة، واستعاد المركز الرابع المؤهل الى الدور التمهيدي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، بفارق نقطة واحدة امام ايفرتون الذي كان قد صعد إلى المركز الرابع يوم السبت الماضي، بعد فوزه على مضيفه سندرلاند بهدف وحيد.

- وفيما ترتيب الفرق الخمسة الأوائل في البريمير ليغ:

1- ليفربول - 77 نقطة من 34 مباراة

2- تشلسي - 75 نقطة من 34 مباراة

3- مانشستر سيتي - 70 نقطة من 32 مباراة

4- ارسنال 67 نقطة من 34 مباراة

5- إيفرتون - 66 نقطة من 33 مباراة

المصدر: RT