بوروسيا دورتموند يهزم ضيفه فولفسبورغ بثنائية ويبلغ نهائي كأس ألمانيا

الرياضة

بوروسيا دورتموند يهزم ضيفه فولفسبورغ بثنائية ويبلغ نهائي كأس ألمانيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/685345/

تأهل فريق بوروسيا دورتموند الى نهائي مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم، على حساب ضيفه فولفسبورغ، بفوزه عليه بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 15 أبريل/نيسان.

تأهل فريق بوروسيا دورتموند الى نهائي مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم، على حساب ضيفه فولفسبورغ، بفوزه عليه بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 15 أبريل/نيسان، على ملعب "سيغنال ايدونا بارك".

وأحرز ثنائية الدبابير الصفر كل من المهاجمين الدولين الأرمني غينريخ مخيتاريان، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين الـ (13 و 43) على التوالي.

وسيكون بوروسيا دورتموند في النهائي بانتظار الفائز من المواجهة الثانية في الدور نصف النهائي التي ستجمع بايرن ميونيخ مع ضيفه كايزرسلاوترن يوم الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا" بميونيخ.

واحتفل ليفاندوفسكي في هذه المباراة بهدفه رقم 100 بقميص بوروسيا دورتموند، واقترب معه من التتويج باللقب الخامس، بعد فوزه مع الصفر بلقب الدوري مرتين عامي (2011 و 2012)، وكأس ألمانيا والسوبر الألماني العام الماضي. 

يذكر ان روبرت ليفاندوفسكي (25 عاما)، انضم إلى صفوف دورتموند في صيف 2010، قادما من نادي ليخ بوزنان البولندي، وسيرتدي قميص بايرن ميونخ مع بداية الموسم الجديد.

 المصدر: RT