الاتحاد السعودي يلحق بالعين الاماراتي إلى دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا

الرياضة

الاتحاد السعودي يلحق بالعين الاماراتي إلى دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/685329/

ضمن نادي اتحاد جدة السعودي تأهله إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2014، عقب فوزه على ضيفه تراكتور تبريز الإيراني بثنائية نظيفة.

ضمن نادي اتحاد جدة السعودي تأهله إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2014، عقب فوزه على ضيفه تراكتور تبريز الإيراني بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 15 أبريل/نيسان، على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وذلك في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة.

وسجل ثنائية النادي السعودي كل من عبدالفتاح توفيق عسيري، ومختار فلاته في الدقيقتين الـ (18 و 60) على التوالي. واضاع فهد مساعد المولد ضربة جزاء في الدقيقة الـ 66 من زمن اللقاء.

ورفع الاتحاد رصيده بعد هذا الفوز إلى 9 نقاط، في المركز الثاني في المجموعة الثالثة، وضمن بذلك صعوده إلى دور الـ 16، برفقة المتصدر العين الإماراتي الذي كان قد ألحق هزيمة ساحقة بنادي لخويا القطري بخماسية نظيفة على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، في وقت سابق من اليوم.

بينما ودع تراكتور تبريز الثالث برصيد 5 نقاط المسابقة، برفقة، لخويا صاحب المركز الرابع الأخير برصيد أربع نقاط، قبل جولة من نهاية دور المجموعات.

المصدر: RT