السد يتعرض لهزيمة ساحقة أمام سيباهان في دوري أبطال آسيا

الرياضة

السد يتعرض لهزيمة ساحقة أمام سيباهان في دوري أبطال آسيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/685313/

مني نادي السد القطري بهزيمة ساحقة أمام مضيفه سيباهان الإيراني (4-0) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 15 أبريل/نيسان، في الجولة الخامسة لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

مني نادي السد القطري بهزيمة ساحقة أمام مضيفه سيباهان الإيراني بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 15 أبريل/نيسان، على ستاد فولاد شهر في أصفهان، في الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2014 لكرة القدم.

وأحرز الإيراني مهدي شريفي ثنائية لفريقه في الدقيقتين الـ (48 و56)، وأضاف البديل الألباني خافيير سوكاج الهدف الثالث في الدقيقة الـ (63)، واختتم القطري إبراهيم ماجد الرباعية الايرانية بهدف سجله خطأ في مرمى فريقه عندما كان اللقاء يلفظ انفاسه الأخيرة.

وثأر سيباهان بذلك لخسارته أمام السد في مباراة الذهاب (1-3) على ستاد الشيخ جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الأولى.

بينما ساد التعادل السلبي المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها، التي جمعت الأهلي الإماراتي مع ضيفه الهلال السعودي على ستاد راشد في دبي.

واحتفظ الأهلي بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، من خمس مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام سيباهان، بينما تراجع الهلال إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ومن ثم السد في المركز الرابع الأخير برصيد 5 نقاط.

المصدر: RT 

 

دوري أبطال اوروبا