العين يكتسح لخويا ويبلغ دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا

الرياضة

العين يكتسح لخويا ويبلغ دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/685261/

ألحق نادي العين الإماراتي هزيمة ساحقة بنادي لخويا القطري (5-0) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 15 أبريل/نيسان، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ألحق نادي العين الإماراتي هزيمة ساحقة بنادي لخويا القطري بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 15 أبريل/نيسان، على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، وذلك في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تقدم العين بهدفين في الشوط الأول بواسطة كل من إبراهيما دياكيه، والأسترالي أليكس بروسكي في الدقيقتين الـ (25 و 43) على التوالي.

وأضاف الإماراتي محمد عبدالرحمن الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني في الدقيقة الـ 56. واختتم المهاجم الغاني أسمواه جيان مهرجان الأهداف بتسجيله ثنائية في الدقيقتين الـ (70 و 90) من زمن اللقاء.

وضمن نادي العين تأهله إلى دور الـ 16، بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط، وابتعد في صدارة المجموعة الثالثة، بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي اتحاد جدة السعودي الذي يستضيف في هذه الجولة فريق تراكتور تبريز الإيراني الثالث برصيد 5 نقاط. بينما بقي لخويا في المركز الرابع الأخير برصيد أربع نقاط.

وكان العين قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على لخويا بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 26 فبراير/شباط الماضي، على استاد طحنون بن محمد (القطارة) بنادي العين.

المصدر: RT 

 

دوري أبطال اوروبا