جوكوفيتش يبدأ بنجاح حملة الدفاع عن لقب بطل مونت كارلو

الرياضة

جوكوفيتش يبدأ بنجاح حملة الدفاع عن لقب بطل مونت كارلو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/685249/

استهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش حملة الدفاع عن لقب بطل دورة مونت كارلو للتنس للأساتذة، بفوز ساحق على الإسباني ألبرت مونتانيس في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 15 أبريل/نيسان.

استهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش حملة الدفاع عن لقب بطل دورة مونت كارلو للتنس للأساتذة، بفوز ساحق على الإسباني ألبرت مونتانيس بمجموعتين دون رد بواقع: (6-1) و (6-2) في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 15 أبريل/نيسان.

وسيكون دجوكوفيتش الذي بدأ مشواره من الدور الثاني مباشرة كونه المصنف ثانيا، في الدور الثالث، في الدور المقبل بانتظار الفائز من اللقاء الذي سيجمع الفرنسي جايل مونفيس مع الإسباني بابلو كارينو بوستا.

وكان دجوكوفيتش قد توج العام الماضي للمرة الأولى بلقب هذه الدورة على حساب الإسباني رافائيل نادال المصنف أولا، الذي سيبدأ غمار النسخة الحالية بمواجهة الروسي تيموراز غاباشفيلي الفائز على الفرنسي جيل سيمون بمجموعتين لواحدة.

بينما خرج الروسي الآخر ميخائيل يوجني مبكراً من الدور الأول، على يد الايطالي أندرياس سيبي لخسارته أمامه بمجموعتين مقابل لا شيء، بنتيجة: (3-6) و (6-7).

وسيلعب أندرياس سيبي في الدور الثاني مع الإسباني بابلو اندوخار الذي تغلب بدوره على الفرنسي الآخر إدوارد روجيه فاسلين بمجموعتين لواحدة، تفاصيلها: (2-6) و (7-5) و (7-6).

المصدر: RT 

 

دوري أبطال اوروبا