رونالدو يتدرب 5 ساعات يوميا للحاق بمواجهة بايرن ميونخ

الرياضة

رونالدو يتدرب 5 ساعات يوميا للحاق بمواجهة بايرن ميونخ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/685073/

يخوض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد صراعاً مع الإصابة والزمن من أجل الالتحاق بمباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ التي ستقام يوم الأربعاء 23 أبريل/نيسان الجاري.

يخوض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد صراعاً مع الإصابة والزمن من أجل الالتحاق بمباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ التي ستقام يوم الأربعاء 23 أبريل/نيسان الجاري، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من القلعة البيضاء، بأن رونالدو "صاروخ ماديرا" يتمرن لمدة 5 ساعات يومياً على فترتين ضمن برنامج لياقي خاص به في صالة التدريبات الرياضية وحمام السباحة، في محاولة منه للالتحاق بمباراة بايرن ميونخ الأسبوع المقبل، وذلك بعدما تأكد غيابه عن لقاء "الكلاسيكو" أمام برشلونة في نهائي الكأس يوم الأربعاء المقبل.

يذكر أن رونالدو هداف النسخة الحالية للتشامبيونزليغ، يعاني من اصابة قوية في عضلات الركبة، وسافر أفضل لاعب في العالم الى بلاده البرتغال من أجل تلقي توصيف طبي لحالته من قبل طبيب برتغالي أشرف على علاج فالكاو، ثم عاد إلى مدريد للخضوع لبرنامج لياقي صارم حتى يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق الملكي ضد العملاق البافاري بطل أوروبا والعالم.

المصدر: RT  + وكالات 

 

دوري أبطال اوروبا