الشرطة المصرية تعتقل دجالين اغتصب أحدهما سيدة بوجود زوجها

متفرقات

الشرطة المصرية تعتقل دجالين اغتصب أحدهما سيدة بوجود زوجها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/684709/

ألقت مباحث مدينة أوسيم في الجيزة بمصر القبض على دجالين اثنين كانا يغتصبان النساء بحجة إخراج الجن منهن. أحد هؤلاء خدر زوج سيدة رافق زوجته ففقد وعيه، ثم قام باغتصاب الزوجة.

ألقت مباحث مدينة أوسيم في الجيزة بمصر القبض على دجالين اثنين كانا يغتصبان النساء بحجة إخراج الجن منهن، وذلك بعد بلاغ تقدمت به سيدة في حق أحدهما، كانت قصدته برفقة زوجها لمساعدتهما بهدف التخلص من "جن" يخلق مشاكل وخلافات بينهما منذ سنوات.

ما أن دخلت السيدة وزوجها شقة الدجال حتى قام الأخير بتخدير الرجل كي يختلي بالزوجة ، فيما كان الزوج في غيبوبة تامة.

هتك الدجال عرض السيدة "لإخراج الجن"، لكنها تمكنت بعد ذلك من الفرار منه لتخبر أهالي الحي بفعلته، فلقنه هؤلاء "علقة ساخنة" قبل إبلاغ الشرطة بالواقعة، فتم إلقاء القبض عليه ليكشف التحقيق أنه معتاد على ممارسات و"جلسات علاج" كهذه.

 أما الدجال الثاني فاعتقلته الشرطة في أوسيم أيضا بعدما توجهت إليه سيدة برفقة ابنة عمها تطلب منه المساعدة في الإنجاب، إذ أنها تعاني من مشكلة في الرحم تحول دون ذلك. طلب الدجال من السيدة اليائسة 100 جنيه ثمنا للعلاج فلم تتأخر بتسديدها، ثم أخبرها بأن جنا يجلس في رحمها ويحول دون الحمل، لذلك ينبغي له معاشرتها جنسيا لقتل الجن هناك.

رفضت السيدة هذا الأمر لكن المشعوذ لم يستسلم فقام بنزع ملابسها وحاول اغتصابها، لكنها بدأت تستنجد بابنة عمها مما أنقذها من براثن الدجال. هذا وتبين أن المشعوذ معروف في الحي بأنه يمارس أفعاله الشنيعة ويغتصب السيدات، ثم يهددهن ويبتزهن بهدف الحصول على المال منهن.

المصدر: RT + "الوفد"