دينامو موسكو يكافئ مدربه الجديد بخماسية في شباك فولغا

الرياضة

دينامو موسكو يكافئ مدربه الجديد بخماسية في شباك فولغا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/684697/

حقق فريق دينامو موسكو فوزاً عريضا، في أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد ستانيسلاف تشيرتشيسوف، على مضيفه فولغا (5-0)، الاثنين 14 أبريل/نيسان، في المرحلة الـ 25 من الدوري الروسي.

حقق فريق دينامو موسكو فوزاً عريضا، في أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد ستانيسلاف تشيرتشيسوف، على مضيفه فولغا بخمسة أهداف دون رد يوم الاثنين 14 أبريل/نيسان، في المباراة التي جرت على ملعب "لوكوموتيف" بمدينة نيجني نوفغورود، وذلك في ختام منافسات المرحلة الـ 25 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

انتظر الجمهور طويلا حتى الدقيقة الـ 53 ليشاهدوا الهدف الأول سجله المهاجم ألكسندر كوكورين. وافتتحت بعد ذلك شهية لاعبي دينامو للأهداف، فقد ضاعف أرتور يوسوبوف النتيجة في الدقيقة الـ 74. وبعد دقيقتين فقط أضاف زميله آلان كاساييف الهدف الثالث، وسجل المدافع الكونغولي الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة الـ 84، وعاد كاسايف وسجل الهدف الشخصي الثاني له والخامس لفريقه عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الاخيرة.

ورفع دينامو موسكو الذي لعب أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد ستانيسلاف تشيرتشيسوف، رصيده بعد هذا الفوز الكبير إلى 46 نقطة، ويحتل المركز الرابع بفارق 3 نقاط خلف صاحب المركز الثالث تسيسكا موسكو حامل اللقب، بينما توقف رصيد فولغا عند 18 نقطة ويشغل المركز الخامس عشر قبل الأخير.

وتصدر فريق زينيت بطرسبورغ قائمة الدوري برصيد 53 نقطة، وذلك بعد انتهاء مباريات المرحلة الـ 25. بينما تراجع لوكوموتيف موسكو إلى المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

المصدر: RT