البروفسور كلوب المرشح الأبرز لخلافة "تاتا" في برشلونة

الرياضة

البروفسور كلوب المرشح الأبرز لخلافة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/684549/

كشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية، الاثنين 14 أبريل، أن هناك إجماعا لدى إدارة نادي برشلونة، على إسناد مهمة قيادة الفريق للمدير الفني الألماني يورغن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند الحالي.

كشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية يوم الاثنين 14 أبريل/نيسان، أن هناك إجماعا لدى إدارة نادي برشلونة، على إسناد مهمة قيادة الفريق للمدير الفني الألماني يورغن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند الحالي، بعدما أظهر المدرب جيراردو "تاتا" مارتينو نيته المؤكدة في الرحيل، بعد موسم مخيب للآمال.

وأشارت الصحيفة في تقرير لها نشرته عبر موقعها الرسمي على شبكة الأنترنيت، إلى أن مارتينو غير مرتاح تماما في برشلونة، لذلك فهو أخبر المقربين منه  أنه سيترك النادي مع نهاية الموسم.

وقالت الصحيفة إن إدارة النادي الكاتالوني أبدت إعجابها بالمدرب "المتحمس" البروفسور يورغن كلوب، لأسلوبه وتكتيكه الرائع في إدارة المباريات.

كما تفضل جماهير برشلونة هذه الخطوة، وخاصة أنها أعلنت في أكثر من استفتاء رغبتها في رحيل تاتا الذي فشل في تحقيق أي شيء في الموسم حتى الآن.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد كشفت يوم السبت الماضي، بأن رصيد "تاتا" نفد لدى إدارة نادي برشلونة، بعد خروج البلوغرانا من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد فريق أتلتيكو مدريد لأول مرة منذ 2007، وهو ما وصفه المدرب نفسه بـ "الفشل".

وازدادت الانتقادات لمارتينو بعد هزيمة البرسا أمام غرناطة، وتراجعه إلى المركز الثالث في الدوري المحلي.

المصدر: RT + وكالات