شيرين: كان يجب على هيفاء اصطحاب ريكي مارتن للعشاء والقيام معه بالواجب

الثقافة والفن

شيرين: كان يجب على هيفاء اصطحاب ريكي مارتن للعشاء والقيام معه بالواجب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/684545/

ردت شيرين عبد الوهاب على انتقادات وجهتها هيفاء وهبي لأعضاء لجنة تحكيم "the voice"، حول استقبالهم "الفاتر" لريكي مارتن بقولها: "كان يجب على هيفاء انتظار ريكي والقيام معه بالواجب".

ردت المغنية شيرين عبد الوهاب على انتقادات وجهتها الفنانة هيفاء وهبي لأعضاء لجنة تحكيم "the voice"، حول طريقة استقبالهم للمغني البورتوريكي ريكي مارتن التي اعتبرتها هيفاء دون مستوى فنان بحجمه، ردت بأن هذه مسؤولية مقدمي البرنامج وليست مسؤولية أعضاء اللجنة.

جاء هذا الرد بعد أيام من اعراب هيفاء عن عدم رضاها للطريقة التي تم فيها استقبال مارتن على مسرح البرنامج، منوهة بأنه يستحق ترحيبا أكبر، مما دفع شيرين عبد الوهاب إلى الرد على هذه التصريحات، وإن جاء الرد متأخرا بعض الشيء.

وأضافت شيرين أن مايكروفونات أعضاء اللجنة كانت مغلقة، وأنه كان ينبغي لمارتن أن يكون المبادر بالترحيب انطلاقا من أنه هو الذي دخل المسرح. كما تابعت مشيرة إلى هيفاء وهبي بالقول: "كان عليها أن ترحب به على طريقتها، فتنتظره بعد البرنامج، وتصطحبه لحفل عشاء عشان تقوم معاه بالواجب".

من جانبها لم تماطل هيفاء بالرد على ما قالته النجمة المصرية، إذ نشرت تغريدة في تويتر جاء فيها: "كل الذي قلته إنه كان يستحق استقبالا أفضل، ولو صغيرا كأهلا بك ريكي مارتن في بيروت". كما علقت على تصريح شيرين قائلة: "لن أحترم ردها المسيء وغير المهذب تجاهي .. عجبا".

هذا وانتقد بعض المهتمين هيفاء وهبي لردها هذا، إذ اعتبر هؤلاء أنها أساءت الظن بشيرين التي لم تتحدث إلا عن الواجب الذي يجب أن تقوم به تجاه ريكي. 

المصدر: RT + "يوتيوب"