كودريافتسيفا وكليبانوفا الى ربع نهائي دورة إستوريل البرتغالية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/68431/

بلغت الروسيتان آلا كودريافتسيفا وأليسا كليبانوفا الدور ربع النهائي لدورة إستوريل البرتغالية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، بفوزهما على كل من الإيطالية رومينا اوبراندي والفرنسية ماتيلدا يوهانسون على التوالي يوم الأربعاء 27 أبريل/نيسان.

بلغت الروسيتان آلا كودريافتسيفا وأليسا كليبانوفا الدور ربع النهائي لدورة إستوريل البرتغالية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار.

وجاء تأهل آلا كودريافتسيفا على حساب الإيطالية رومينا اوبراندي بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-4) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 27 أبريل/نيسان في الدور الثاني، وستكون كودريافتسيفا على موعد في الدور الثاني مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع البولندية اورسولا رادفانسكا والسويدية يوهانا لارسون في وقت لاحق من اليوم.
أما أليسا كليبانوفا المصنفة الأولى، فقد تأهلت على حساب الفرنسية ماتيلدا يوهانسون بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (5-7) و (6-3) و (6-2).
وستلتقي كليبانوفا في الدور المقبل مع الألمانية كريستينا بارويس التي فازت بدورها على الروسية الأخرى يلينا فيسنينا بسهولة بمجوعتين دون رد، وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا