هال سيتي يواجه المدفعجية في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

الرياضة

هال سيتي يواجه المدفعجية في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/684089/

ضرب فريق هال سيتي موعدا مع أرسنال في نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بتغلبه على فريق الدرجة الثالثة شيفيلد يونايتد (5-2)، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي.

ضرب فريق هال سيتي موعدا مع فريق أرسنال في نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بتغلبه على فريق الدرجة الثالثة شيفيلد يونايتد (5-2)، في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 13 أبريل/نيسان، على ملعب "ويمبلي" بلندن.

تقدم شيفيلد يونايتد في الشوط الأول بهدفين سجلهما كل من جوزيه باكستير، وستيفن سكوغال في الدقيقتين الـ (19 و 44) على التوالي، مقابل هدف لمهاجم الخصم الايفواري يانيك ساغبو أحرزه في الدقيقة الـ 42. وانتفض هال سيتي في بداية الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف متتالية عبر كل من ماتيو فريات، وتوم هودليستون، وستيفين كوين في الدقائق الـ (49 و 54 و 67) على الترتيب. وقلص الاسكتلندي جيمي ميرفي الفارق لليونايتد في الدقيقة الأخيرة، ورد الايرلندي ديفيد ميلر بالهدف الخامس للسيتي في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع.

وسيلعب هال سيتي في النهائي الذي سيقام في 17 مايو/أيار المقبل على ملعب "ويمبلي"، مع فريق أرسنال الذي تأهل بشق الأنفس على حساب ويغان أثليتيك إثر تغلبه عليه بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي (1-1)، والإضافي من دون أهداف يوم السبت الماضي، ايضا على ملعب "ويمبلي" بلندن.

المصدر: RT