تجديد حبس علاء وجمال مبارك لمدة 15 يوما

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/68384/

جدد النائب العام المصري عبد المجيد محمود حبس نجلي الرئيس السابق حسني مبارك، جمال وعلاء لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات الجارية معهما في اتهامات تتعلق بالفساد والتحريض على قتل المتظاهرين خلال الاحتجاجت الشعبية التي أدت إلى تنحي والدهما في 11 فبراير/شباط..

جدد النائب العام المصري عبد المجيد محمود يوم 26 أبريل/نيسان حبس نجلي الرئيس السابق حسني مبارك، جمال وعلاء لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات الجارية معهما في اتهامات تتعلق بالفساد والتحريض على قتل المتظاهرين خلال الاحتجاجت الشعبية التي أدت إلى تنحي والدهما في 11 فبراير/شباط.
هذا وأعلن الناطق باسم النيابة العامة أن التحقيقات الجارية مع علاء وجمال مبارك في سجن طرة تتعلق باتهامات بـ"عمولات تصدير الغاز إلى إسرائيل وتدخل كل منهما في برنامج سداد ديون مصر وتدخلهما في موضوعات خاصة بالشراكة الإجبارية في بعض التوكيلات التابعة لشركات أجنبية تعمل في مصر".
يذكر أن النائب العام المصري قرر في 13 أبريل/نيسان حبس حسني مبارك ونجليه احتياطيا على ذمة التحقيقات لمدة 15 يوما.
ونُقل جمال وعلاء مبارك إلى سجن طرة في ضواحي القاهرة، بينما وضع حسني مبارك، الذي جدد النائب العام في 24 أبريل/نيسان حبسه لمدة 15 يوما، تحت الحراسة فى مستشفى شرم الشيخ الدولي لسوء حالته الصحية.
وأعلن النائب العام المصري يوم 26 أبريل/نيسان أنه قرر إبقاء الرئيس السابق هناك وعدم نقله إلى القاهرة للتحقيق خوفا من تدهور صحته.
المصدر: وكالات.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية