بوروسيا دورتموند يوجه صفعة قوية لبايرن ميونيخ في عقر داره

الرياضة

بوروسيا دورتموند يوجه صفعة قوية لبايرن ميونيخ في عقر داره
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/683725/

ألحق فريق بوروسيا دورتموند هزيمة قاسية ببطل البوندسليغا بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة في عقر داره أمام اكثر من 70 الف متفرج حضروا المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 12 أبريل/نيسان.

ألحق فريق بوروسيا دورتموند هزيمة قاسية ببطل البوندسليغا بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة في عقر داره أمام اكثر من 70 الف متفرج حضروا المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 12 أبريل/نيسان، على ملعب "اليانز أرينا"، وذلك في المرحلة الـ 30 للدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل ثلاثية الأصفر بوروسيا "الدبابير" كل من المهاجم الدولي الأرمني هينريك مخيتاريان، والنجم ماركو ريوس، ويوناس هوفمان في الدقائق الـ (20 و 49 و 56) على التوالي.

ومني بايرن ميونيخ الذي حسم لقب بطل البوندسليغا قبل عدة مراحل من نهايته، بالهزيمة الثانية على التوالي، وهي الثانية له فقط خلال الموسم الحالي ضمن الدوري، وتوقف رصيده عند 78 نقطة.

بينما انفرد بوروسيا دورتموند بعد الفوز بالمركز الثاني، برصيد 61 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام شالكه الثالث في الترتيب، الذي كان قد فاز في مستهل مباريات هذه الجولة على اينتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفين يوم الجمعة.

يذكر أن قرعة الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا أوقعت فريق بايرن ميونيخ بطل أوروبا والعالم، في مواجهة ريال مدريد الإسباني.

المصدر: RT