بالفيديو .. الحارس فابيانسيكي يقود أرسنال إلى نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

مجتمع

بالفيديو .. الحارس فابيانسيكي يقود أرسنال إلى نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/683721/

تأهل فريق أرسنال إلى نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، على حساب ويغان أثليتيك إثر تغلبه عليه بركلات الترجيح بعد تمديد المباراة التي جرت يينهما يوم السبت 12 أبريل/نيسان

تأهل فريق أرسنال إلى نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، على حساب ويغان أثليتيك إثر تغلبه عليه بركلات الترجيح بعد تمديد المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 12 أبريل/نيسان، على ملعب "ويمبلي" بلندن.

وضع الإسباني خوردي غوميز فريق ويغان في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الـ 63 من ضربة جزاء، حصل عليها زميله المهاجم كالوم ماكمانمان بعد عرقلة من قبل الألماني بير ميرتيساكر مدافع المدفعجية.

وعوض ميرتيساكر خطأه في الدقيقة الـ 82 بتسجيله هدف التعادل لفريقه برأسية، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله. كما لم يرجح الوقت الإضافي كفة أي من الفريقين، لذا لجأ الحكم إلى ركلات الترجيح التي حسمها أرسنال لصالحه (4-2) بفضل حارسه البولندي لوكاس فابيانسيكي الذي تصدى لأول ركلتي الترجيح للخصم.

سيكون أرسنال في النهائي على موعد مع الفائز من اللقاء الذي سيجمع فريق هال سيتي وشيفيلد يونايتد يوم الأحد على ملعب "ويمبلي" بلندن.

ويمني الأرسنال النفس في التتويج بالكأس، لكي ينقذ موسمه الحالي، وذلك بعد أن خرج من جميع المسابقات التي شارك فيها حتى الآن، باستثناء لقب الدوري الذي أصبح بعيدا عن متناوله ايضا، حيث يحتل المركز الخامس فيه برصيد 64 نقطة، وتفصله 10 نقاط كاملة عن المتصدر ليفربول وذلك بعد المرحلة الـ 33 من البريمير ليغ.

 

المصدر: RT + "يوتيوب"