دافيدينكو الى ثاني أدوار ميونيخ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/68370/

تأهل الروسي نيكولاي دافيدينكو الى الدور الثاني لدورة ميونيخ الألمانية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 400 ألف يورو تقريباً، على حساب مواطنه أندري كوزنيتسوف بفوزه عليه بمجموعتين دون رد، بواقع: (7-6) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 26 أبريل/نيسان في الدور الأول.

تأهل الروسي نيكولاي دافيدينكو  الى الدور الثاني لدورة ميونيخ الألمانية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 400 ألف يورو تقريباً، على حساب مواطنه أندري كوزنيتسوف بفوزه عليه بمجموعتين دون رد، بواقع: (7-6) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 26 أبريل/نيسان في الدور الأول.

وسيواجه دافيدينكو المصنف السابع، في الدور المقبل الألماني جوليان ريستير الذي فاز بدوره على مواطنه دانيل براندز وبالنتيجة عينها،: (7-6) و (6-1).
كما تأهل الروسي اللآخر تيموراز غاباشفيلي الى الدور الثاني ايضاً، بفوزه على الألماني الآخر راينر شوتلر  بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (3-6) و (6-4) و (6-3)، وسيكون غاباشفيلي على موعد في الدور المقبل مع الألماني فلوريان ماير المصنف الخامس، الذي بلغ الدور الثاني على حساب البلجيكي ستيف دارسيس بفوزه عليه بسهولة بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-1) و (6-2).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا