توتنهام ينجو من الهزيمة أمام وست بروميتش ألبيون في الوقت القاتل

الرياضة

توتنهام ينجو من الهزيمة أمام وست بروميتش ألبيون في الوقت القاتل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/683685/

نجا فريق توتنهام هوتسبير من الهزيمة أمام فريق وست بروميتش ألبيون في الوقت القاتل للمباراة التي جرت بينهما، السبت 12 أبريل/نيسان، في إطار منافسات المرحلة الـ 34 من البريمير ليغ.

نجا فريق توتنهام هوتسبير من الهزيمة خارج أرضه أمام فريق وست بروميتش ألبيون في الوقت القاتل للمباراة التي جرت بينهما يوم السبت 12 أبريل/نيسان، على ملعب "The Hawthorns"، وذلك في إطار منافسات المرحلة الـ 34 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

صعق وست بروميتش الضيوف بهدفين سريعين سجلهما كل من المهاجم التشيكي ماتيج فيدرا، والايرلندي الشمالي كريس برانت في الدقيقتين الاولى والرابعة على التوالي.

وفوت التوغولي ايمانويل أديبايور مهاجم توتنهام فرصة تقليص الفارق لفريقه والعودة من جديد الى أجواء اللقاء، بإهداره ضربة جزاء في الدقيقة الـ 16.

وعاقب ستيفان سيسينيون الضيوف على إضاعتهم ضربة الجزاء، وسجل الهدف الثالث في مرماهم في الدقيقة الـ 31، وبعد أربع دقائق تابعه زميله المدافع السويدي يوناس أولسون بالهدف الرابع، ولكن خطأ في مرمى فريقه.

وقلص هاري كين مهاجم توتنهام الفارق إلى هدف واحد في الدقيقة الـ 70، ومن ثم اقتنص زميله السويدي كريستيان إيركسن هدف التعادل لفريقه في الوقت القاتل عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

ورفع توتنهام رصيده بعد هذه النتيجة إلى 60 نقطة، ويحتل المركز السادس، بفارق ثلاث نقاط أمام حامل اللقب مانشستر يونايتد الذي تأجلت مباراته ضمن هذه المرحلة ضد هال سيتي إلى السادس من شهر مايو/أيار المقبل، لانشغال الأخير بكأس الاتحاد الانكليزي.

بينما رفع وست بروميتش ألبيون رصيده إلى 33 نقطة، ويشغل المركز السادس عشر على سلم ترتيب البريمير ليغ.

المصدر: RT