بالفيديو .. بروستر يكشف سر انتصاره "المثير" على كليتشكو بعد 10 سنوات

الرياضة

بالفيديو .. بروستر يكشف سر انتصاره
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/683597/

كشف الملاكم الأمريكي لامون بروستر بطل العالم السابق للوزن الثقيل حسب الاتحاد العالمي للملاكمة، بعد 10 سنوات، سر فوزه المثير على الأوكراني فلاديمير كليتشكو بطل العالم المطلق الحالي.

كشف الملاكم الأمريكي لامون بروستر بطل العالم السابق للوزن الثقيل حسب الاتحاد العالمي للملاكمة، بعد 10 سنوات، سر فوزه "المثير" على بطل العالم المطلق الأوكراني فلاديمير كليتشكو، بالضربة القاضية في النزال الذي أقيم بينهما في مطلع عام 2014، في لاس فيغاس. 

ونقل موقع "Boxing News"، على لسان بروستر قوله: "وصلت إلى درجة لا تصدق من قدرة التحمل في أثناء الاستعداد لذلك النزال، لقد تدربت بشكل مكثف جدا".

وأضاف "كنت أعرف أن فلاديمير ليس "لا يستخدم عقله". وحتى الآن لا يزال غير قادر على الصمود أمام الضغط. وجهت ضربات إلى جسمه في كل فرصة اقتربت منه. كنت أدرك أن كل مثل هذه الضربات تضعفه. كنت أجبره على الهجوم، ومن ثم الالتحام رغما عن إرادته".

يذكر أن فلاديمير كليتشكو سيطر على مجريات النزال في الجولات الأربع الأولى وكان قريبا جداً من حسمه لصالحه بالضربة القاضية في أكثر من مناسبة، ولكن بروستر تحمل الكثير من الضربات المبرحة المؤثرة، ونجح في الجولة الخامسة من إسقاط منافسه بالضربة القاضية وسط ذهول الجميع، محققا فوزا مثيرا ومفاجئا على البطل كليتشكو الذي أثارت حالته الكثير من الجدل حينها.

 

المصدر: RT + "يوتيوب"