فان غال يقود الشياطين الحمر في الموسم القادم

الرياضة

فان غال يقود الشياطين الحمر في الموسم القادم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/683573/

كشفت صحيفة "ميرور" الإنكليزية، السبت 12 أبريل/نيسان، أن إدارة مانشستر يونايتد، قد التقت بالمدرب الهولندي لويس فان غال في اجتماع سري، للاتفاق معه ليكون بديلا منتظرا للمدرب الحالي.

كشفت صحيفة "ميرور" الإنكليزية، يوم السبت 12 أبريل/نيسان، أن إدارة مانشستر يونايتد، قد التقت بالمدرب الهولندي لويس فان غال في اجتماع سري، للاتفاق معه ليكون بديلا منتظرا لمدرب الفريق الحالي الاسكتلندي ديفيد مويز.

وقالت الصحيفة إن ممثلين عن إدارة المان يونايتد قد التقوا بمدرب منتخب هولندا الحالي فان غال خلال اليومين الماضيين، وبشكل لم يعلن عنه للتفاوض حول المرحلة المقبلة وقيادة الفريق بدلا من مويز.

ويطالب جماهير مانشستر يونايتد بإقالة مدربه الحالي ديفيد مويز بسبب النتائج السيئة في موسمه الأول مع الفريق منذ أن تولى مهمة تدريبه خلفا لمواطنه الأسطورة السير أليكس فيرغسون.

وحسب الصحيفة فإن فان غال قبل العرض المقدم من إدارة مان يونايتد، خصوصا بوجود مواطنه روبين فان بيرسي مهاجم الفريق، مهاجم منتخب هولندا.

وارتبط اسم فان غال الذي أشرف على تدريب أياكس امستردام وبرشلونة وبايرن ميونيخ سابقا، بالنادي الانكليزي الآخر توتنهام لقيادته في الموسم المقبل بدلا من تيم شيروود، لكن المباحثات بين الطرفين انهارت في مراحلها الأخيرة.

يذكر أن عقد لويس فان غال (62 عاما) ينتهي مع منتخب بلاده بعد مونديال 2014 في البرازيل.

المصدر: RT + وكالات